تحميل لعبة عالم الأسرار للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Mystery Of Nostradamus game

الأربعاء، 28 مايو 2014 التسميات: ,
تنزيل لعبة عالم الأسرار للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

Download Mystery Of Nostradamus full game free

عالم غامض مليء بالأسرار و الغموض , عليك أن تدخل هذا العالم الغامض و تحل جميع أسراره المخفية عن الناس , المهمة ليست سهلة كما تتصور , لأنها تحتاج إلى محقق ماهر و ذكي جدا .

لعبة عالم الأسرار Mystery و هي من ألعاب البحث عن الأشياء المخفية (Hidden Object) تحكي قصة عالمة آثار مشهورة و لها منزل كبير و جميل تخفي فيه قطع أثرية و كنوز غالية الثمن , لأن هوايتها و هي طفلة جمع القطع الأثرية و إخفائها في مكان غامض .

عند موت عالمة الآثار الشهيرة أرادت الشرطة دخول المنزل و البحث عن هذه القطع الأثرية و لكنها عجزت في الوصول إلى هذه الآثار , فقامت بطلب المساعدة من المحقق الشهير الذي يريد حل لغز منزل عالمة الآثار .

أنت تمثل دور المحقق البطل في لعبة عالم الأسرار فحاول بكل جهد البحث عن الكنوز المخفية في هذا البيت الغامض , حاول البحث عن الكنوز و الآثار بأسرع وقت ممكن , المراحل تزداد صعوبة تدريجيا فحاول الإسراع قدر الإمكان .

أدخل  عالم الأسرار و حمل لعبة Mystery  للكمبيوتر حيث أن اللعبة لا تحتاج متطلبات تشغيل عالية ، فهي تعمل على ويندوز اكس بي و 2000 و سفن و تحتاج معالج بسيط ( 400 ميجا هيرتز ) و برنامج تشغيل الألعاب دايركتس 7 أو أعلى . 

صور متفرقة من داخل اللعبة





معلومات اللعبة
الحجم / Size
37.12 ميجا بايت
الترخيص / License
نسخة مجانية Free version
رابط تحميل اللعبة / Download link

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
صندوق الألعاب © 2010 | تعريب وتطوير : ألعاب مجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates