تحميل لعبة قيادة الرافعة الشوكية للاندرويد 3D forklift parking

الثلاثاء، 10 يونيو 2014 التسميات: , , ,
تنزيل لعبة قيادة الرافعة الشوكية لهواتف الاندرويد3D forklift parking   مجانا

إذا كنت من محبي قيادة السيارات و الشاحنات فحاول زيارة موقعنا لتستمتع بقيادة جميع أنواع المركبات , و أنت الآن في لعبة قيادة الرافعة الشوكية 3D forklift parking سوف تتعلم قيادة نوع جديد من المركبات ألا و هي الرافعة الشوكية , فقيادة هذا النوع من المركبات يحتاج إلى بعض الذكاء و بعض التركيز لكي تنجح في تعلم قيادة هذا النوع من المركبات .

حمل الآن لعبة قيادة الرافعة الشوكية 3D forklift parking و استمتع بتعلم قيادتها من دون معلم , هذه اللعبة تتكون من عدة مراحل , المرحلة الأولى عبارة عن الدرس الأول في القيادة فهي تعلمك قيادة المركبة فقط من دون التحكم بالرافعة العملاقة , سوف تجد ممرات أمامك عليك القيادة في هذه الممرات و الوصول إلى المكان المحدد من دون أن تصطدم بما حولك من أشياء , فإن نجحت في مهمتك الأولى سوف تنتقل إلى المرحلة الثانية و التي يجب فيها تعلم طريقة رفع الأشياء بواسطة الرافعة ونقلها من مكان إلى آخر بطريقة سريعة و دون أن تسقط الأشياء عن الرافعة .

يمكن تنزيل الاصدار الأول من هذه اللعبة الرائعة على هاتف الاندرويد الخاص بك برابط سريع و مباشر مجانا من متجر جوجل حيث تعمل على اصدار اندرويد 2.3 فأعلى. يمكنك تحميل العديد من العاب الجوال المختلفة من خلال موقعنا موقع صندوق الألعاب الجانية. 


لقطات مختلفة من مراحل اللعبة





معلومات اللعبة
الحجم / Size
19 ميجا بايت
الترخيص / License
نسخة مجانية Free version
رابط تحميل اللعبة / Download link

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
صندوق الألعاب © 2010 | تعريب وتطوير : ألعاب مجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates