تحميل لعبة ركن سيارة الاسعاف للاندرويد مجانا Ambulance Parking 3d for Android

الاثنين، 9 يونيو 2014 التسميات: , , ,
تنزيل لعبة قيادة و ركن سيارة الاسعاف للاندرويد مجاناAmbulance Parking 3d for Android   

تعتبر لعبة ركن سيارة الإسعاف Ambulance Parking 3d   من الألعاب الرياضية أكثر منها من العاب الأكشن , هذه اللعبة خاصة باللاعبين  المحبين لقيادة السيارات , فهي تكسبك خبرة عالية في فن قيادة سيارة الإسعاف خاصة , لأن سيارة الإسعاف تختلف قيادتها عن قيادة السيارات العادية فهي أقرب إلى قيادة سيارة الشرطة , فهذه اللعبة تكسبك خبرة عالية في التحكم بسيارة الإسعاف و المناورة بها في الشوارع الضيقة , كما تكسبك خبرة في ركن السيارة في المكان المناسب لكي تحمل المصاب بسرعة .

في لعبة قيادة و ركن سيارة الإسعاف Ambulance Parking 3d   مهمتك هي قيادة سيارة الإسعاف في شوارع المدينة المختلفة للوصول إلى المكان المطلوب منك بأقصى سرعة ممكنة و لكن دون أن تتسبب بأي حادث في الطريق و عند وصولك إلى المكان المطلوب , الموجود فيه الشخص المصاب يتوجب عليك ركن سيارة الإسعاف في أقرب مكان من المصاب ليتمكن طاقم الإسعاف من وضع المصاب في السيارة .

حمل الآن لعبة ركن سيارة الإسعاف و استمتع بقيادة سيارة الإسعاف المفضلة لديك , في هذه اللعبة الجميلة الوقت مهم جدا و تعتمد عليه اللعبة بشكل رئيس , فعند وصولك إلى المصاب في وقت متأخر يكون المصاب قد فارق الحياة و أنت خسرت المحاولة في هذه المرحلة , كما يجب عليك زيادة سرعتك في كل مرحلة لأن المراحل تزداد صعوبة تدريجيا من مرحلة إلى أخرى عن طريق تقليل الوقت المخصص للمهمة .


يمكنك تحميل لعبة Ambulance Parking 3d   على هاتف الاندرويد من متجر جوجل برابط سريع و مباشر مجانا و استمتع في عالم قيادة السيارات . تعمل لعبة ركن الاسعاف 1.4 على نظام اندرويد اصدار 2.3 و قد تم تحميلها من ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم نظرا لظرافتها و روعتها.


صور متفرقة من مراحل اللعبة





معلومات اللعبة
الحجم / Size
35 ميجا بايت
الترخيص / License
نسخة مجانية Free version
رابط تحميل اللعبة / Download link

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
صندوق الألعاب © 2010 | تعريب وتطوير : ألعاب مجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates