تحميل لعبة الذهب المفقود للكمبيوتر كاملة مجانا King Arthurs Gold game

الأحد، 1 يونيو 2014 التسميات: , , ,
تنزيل لعبة الذهب المفقود للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر

Download King Arthurs Gold full game free

لعبة الذهب المفقود أو ذهب الملك آرثر King Arthurs Gold  مأخوذة من إحدى الروايات القديمة التي تحكي عن ملك من ملوك روما القديمة , كان هذا الملك غنيا جدا , و كان يمتلك من الذهب و الكنوز ما يعجز عن ذكر وصفه اللسان , في يوم من أيام الصيف الحارقة هاجم الفرس هذا الملك وقتلوا معظم جيشه , و استولوا على معظم ثروته إلا ما بقي في قصره , أخذ هذا الملك يفقد السيطرة على الدولة تدريجيا , هذا أدى إلى طمع اللصوص في الهجوم على ما تبقى من ذهب في قصر الملك .

لعبة الذهب المفقود تعتبر من العاب المغامرات المسلية للصغار و الكبار معا من كلا الجنسين , تمتاز هذه اللعبة بصغر حجمها و سهولة أفكارها مقارنة مع الألعاب الأخرى , قبل بداية اللعبة و قبل كل مرحلة من مراحل اللعبة اقرأ التعليمات جيدا , و حاول الحفاظ على الذهب من اللصوص و اقطع عليهم الطريق بجميع الوسائل المتاحة لديك , في لعبة الذهب المفقود King Arthurs Gold سيقوم اللصوص بتغير خططهم في كل مرحلة للوصول إلى الذهب , فحاول استخدام طرق جديدة و ذكية في كل مرة  لتحصل على نقاط أكثر .

استمتع الآن بلعبة المغامرة و التسلية و حملها على جهاز الكمبيوتر برابط سريع و مباشر مجانا , ويمكن تحميلها أيضا على جهاز الأيباد و الأيفون بكل سهولة . تتوافق اللعبة مع نظام التشغيل ويندوز باصداراته المختلفة ويندوز XP, 7 , 8 , Vista

صور متفرقة من مراحل اللعبة




فيديو يوتيوب طريقة لعبة الذهب الملك المفقود ( ذهب الملك آرثر )



معلومات اللعبة
الحجم / Size
50.43 ميجا بايت
الترخيص / License
نسخة مجانية Free version
رابط تحميل اللعبة / Download link

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
صندوق الألعاب © 2010 | تعريب وتطوير : ألعاب مجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates