تحميل لعبة الجولف الرائعة Hole in One Mini Golf

الخميس، 12 يونيو 2014 التسميات: , ,
تحميل لعبة الجولف للكمبيوتر مجانا برابط مباشر  Hole in One Mini Golf

بين السهول الخضراء الجميلة و بحيرات الماء العذبة و المناظر الطبيعية الخلابة , وسط هذا الجو الرائع تحلو ممارسة احدى أجمل الألعاب الرياضية في العالم ألا و هي لعبة الجولف الشهيرة  Hole in One Mini Golf.

 في هذه اللعبة الرائعة و المسلية يحمل كل لاعب مضربه على كتفه أو يضعه في عربة صغيرة يقوم بسحبها مع كامل معداته و ينتظر دوره في اللعب , يقوم أحد اللاعبين بوضع كرة صغيرة على الأرض فوق حامل صغير مخصص و يقوم بضرب الكرة بشكل قوي جدا لإيصالها إلى فتحة مخصصة في الأرض موضوع فيها علم صغير لكي يعرف اللاعب مكان الحفرة من بعيد , فعندما تسقط الكرة على الأرض قريبا من الحفرة يقوم نفس اللاعب بضرب الكرة مرة أخرى ثانية و ثالثة حتى تسقط في الحفرة و يتم حساب عدد مرات ضرب الكرة قبل وصولها إلى الحفرة و يكون الفائز في المباراة صاحب اقل عدد ضربات أوصلت الكرة إلى الحفرة .

استمتع بين سهول الطبيعة الخلابة و حمل لعبة الجولف Hole in One Mini Golf  و قم بتحدي أصدقائك أو جهاز الكمبيوتر , في هذه اللعبة تحتاج بعض التركيز و القوة لكي تفوز على منافسيك فلا تستسلم و استمر في اللعب حتى النهاية بلا كلل و لا ملل .

يمكنك الآن تحميل لعبة Hole in One Mini Golf  على جهاز الكمبيوتر الخاص بك برابط سريع و مباشر مجانا , كما يوجد نسخة من هذه اللعبة يمكن تحميلها على جهاز الأيباد مجانا أيضا, حظا سعيدا و نتمنى لك المتعة و التسلية مع أجمل العاب التسلية والترفيه الرياضية حول العالم .

صور متفرقة من مراحل اللعبة




معلومات اللعبة
الحجم / Size
 14 ميجا بايت
الترخيص / License
نسخة مجانية Free version
رابط تحميل اللعبة / Download link

لعبة الجولف الجديدة للكمبيوتر, ثري دي, تحميل لعبة جولف حقيقية , تنزيل لعبة جولف دورا مجانية , 2014, ماي ايجي, العاب ماهر , Golf game download

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
صندوق الألعاب © 2010 | تعريب وتطوير : ألعاب مجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates