تحميل لعبة صيد الحيوانات Marle 2D للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

الثلاثاء، 3 يونيو 2014 التسميات: , , ,
تنزيل لعبة صيد الحيوانات Marle 2D للكمبيوتر مجانا برابط مباشر 

في لعبة صيد الحيوانات Marle 2D عليك تصويب بندقيتك باتجاه كل شيء يتحرك من حولك من طيور أو حيوانات , فأنت الآن وسط غابة مليئة بالحيوانات المختلفة , منها ما هو أليف و منها ما هو شرس و خطير , لذلك يجب أن تكون حذرا و مستعدا دائما لإطلاق النار بسرعة اتجاه الهدف قبل أن يختفي من أمامك و تفقد نقطة من نقاطك في هذه اللعبة .

استمتع الآن بلعبة التسلية و الترفيه  Marle 2D و حملها على جهازك بسرعة و حاول اصطياد أكبر عدد ممكن من الدجاج و البط لتحصل على نقاط أكثر , حاول أن تكون سريع الملاحظة و شديد الدقة في التصويب نحو الهدف لتتمكن من الصيد في هذه الغابة المليئة بالطيور و الحيوانات .

عند دخولك اللعبة لأول مرة اقرأ التعليمات و الإرشادات جيدا لتساعدك في الحصول على نقاط أكثر , سدد نحو الهدف الذي يظهر أمامك بسرعة و أطلق النار في الحال و من ثم انتقل إلى هدف آخر بسرعة و دون تضييع للوقت , انتبه إلى الذخيرة عند النفاذ و حاول حشو البندقية بسرعة .

يمكنك الآن تحميل لعبة صيد الحيوانات Marle 2D للكمبيوتر برابط سريع و مباشر , كما يوجد نسخة من هذه اللعبة لحاملي الهواتف النقالة تعمل بنظام الأندرويد , احمل بندقيتك و استمتع بصيد الدجاج و البط  و القرود و الحيوانات الطريفة الأخرى . 


صور متنوعة من مراحل اللعبة



معلومات اللعبة
الحجم / Size
15.88 ميجا بايت
الترخيص / License
نسخة مجانية Free version
رابط تحميل اللعبة / Download link

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
صندوق الألعاب © 2010 | تعريب وتطوير : ألعاب مجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates