تحميل لعبة سباق الدراجات الهوائية MTB Freeride للكمبيوتر مجانا

الأربعاء، 4 يونيو 2014 التسميات: , , ,
تنزيل لعبة سباق الدراجات الهوائية MTB Freeride   للكمبيوتر مجانا برابط مباشر سريع

لعبة سباق الدراجات الهوائية MTB Freeride   تعتبر من الألعاب الرياضية الممتعة و المسلية , فهي لعبة سهلة و لا تحتاج لتفكير عميق و ذكاء شديد , فقط يجب عليك إتقان قيادة الدراجة الهوائية الخاصة بك دون الوقوع عنها في الطرق الوعرة و المرتفعات , كما يجب عليك الفوز بأحد المرتب الثلاثة الأولى من السباق و إلا ستخسر السباق و تحرم من المتابعة في المراحل التالية للعبة .

في لعبة سباق الدراجات الهوائية للكمبيوتر حاول التدرب على قيادة الدراجة الهوائية قبل بداية اللعبة لخوض السباق , و ادخل مرحلة تجريبية لا يوجد فيها متسابقين و تكون الأرض فيها مستوية و لا يوجد تعرجات و أو مرتفعات  أو مطبات صناعية , لكي تتعلم القيادة الجيدة و الحكيمة أولا .

ادخل الآن و حمل لعبة سباق الدراجات الهوائية MTB Freeride   و استمتع بلعبة الرياضة الممتعة , كما يمكنك في هذه اللعبة اختيار الدراجة المناسبة لك و لونها , كما يمكنك اختيار الطريق  أو ما يسمى الخارطة الخاصة بالسباق , و يمكنك اختيار أيضا لون الدراجة و عدد اللاعبين داخل السباق .

يمكنك تحميل لعبة سباق الدراجات الهوائية على جهاز الحاسوب الخاص بك مجانا و برابط مباشر و سريع , كما يوجد نسخة من هذه اللعبة تعمل بنظام الاندرويد , و يمكنك أن تلعب هذه اللعبة مع أصدقائك على الشبكة , نتمنى حظا موفقا لك و لجميع أصدقائك . و إذا كنت من محبي سباق السيارات فيمكنك تحميل لعبة سباق السيارات المخيف أو لعبة سباق السيارات سبيد دريمز و الاستمتاع بالمنافسة القوية مع السائقين . 

متطلبات تشغيل اللعبة : ويندوز اكس بي - سفن - 8 - فيستا ، برنامج Directx ، معالج 2 جيجاهيرتز أو أكثر ، 1 جيجا بايت ذاكرة عشوائية - كرت شاشة حديث نسبيا لتشغيل الألعاب الثلاية الأبعاد .

صور متفرقة من مراحل اللعبة



مقطع فيديو يوتيوب يوضح طريقة لعب سباق الدرجات الهوائية


معلومات اللعبة
الحجم / Size
103 ميجا بايت
الترخيص / License
نسخة مجانية Free version
رابط تحميل اللعبة / Download link
 
صندوق الألعاب © 2010 | تعريب وتطوير : ألعاب مجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates