تحميل لعبة مغامرات الدب بلي Plee the Bear للكمبيوتر مجانا برابط سريع و مباشر

الخميس، 5 يونيو 2014 التسميات: , , ,
تنزيل لعبة مغامرات الدب بلي Plee the Bear   كاملة للكمبيوتر مجانا

وسط غابة كثيفة الأشجار و مليئة بالحيوانات و الطيور و الأنهار يعيش دب صغير يسمى بلي في منزل صغير وسط شجرة عملاقة وحيدا دون أب أو أم , ينطلق هذا الدب كل صباح وسط الغابة في مغامراته اليومية بحثا عن أقراص العسل في كل مكان بين الأشجار أو فوقها , و لكن رحلة المغامرة هذه ليست بسيطة و سهلة , فهي محفوفة بالمخاطر و الصعاب , فهناك حيوانات مفترسة و أفاعي في الغابة , كما توجد كمية كبيرة من النحل تحرس أقراص العسل و تهاجم كل من يقترب من الخلية أو أقراص العسل .

لعبة مغامرات الدب بلي Plee the Bear من العاب المغامرات المجانية المسلية لجميع الأعمار من كلا الجنسين , حمل الآن اللعبة و ساعد هذا الدب الصغير في جمع أكبر عدد ممكن من أقراص العسل المنتشرة في الغابة و لكن احذر السقوط في إحدى الحفر الموجودة في الغابة , فعند سقوطك في إحدى هذه الحفر سوف تلاقي حتفك في الحال و تخسر المحاولة في هذه المغامرة لأن هذه الحفر مليئة بالأخشاب المدببة .

في لعبة مغامرات الدب بلي Plee the Bear استخدم ذكائك في الوصول إلى الأماكن المرتفعة في الغابة لكي تجمع العسل و لكن احذر أن تسقط من أعلى الأشجار ,حاول إنجاز المهمة بأسرع وقت ممكن حتى لا تشعر بك أسراب النحل فتهاجمك .

يمكنك الآن تحميل لعبة Plee the Bear على جهاز الكمبيوتر الخاص بك برابط سريع و مباشر مجانا , و استمتع بأجمل ألعاب المغامرات مع الدب الشقي بلي .
صور متفرقة من لعبة مغامرات الدب بلي






معلومات اللعبة
الحجم / Size
58 ميجا بايت
الترخيص / License
نسخة مجانية Free version
رابط تحميل اللعبة / Download link

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
صندوق الألعاب © 2010 | تعريب وتطوير : ألعاب مجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates