تحميل لعبة الهروب من السجن بريزون بريك Prison Break

الأربعاء، 11 يونيو 2014 التسميات: , ,
تحميل لعبة الهروب من السجن بريزون بريك للاندرويد Prison Break   مجانا

تعتبر لعبة الهروب من السجن Prison Break   من أجمل و أروع العاب الإثارة و التشويق في العالم و التي تعجب جميع الأعمار , فقصة هذه اللعبة مأخوذة من مسلسل مشهور عالميا و حاصل على جوائز عديدة عالميا و الذي عرض خلال أربع سنوات متتالية على قناة فوكس fox الأمريكية و حقق أعلى مشاهدة خلال هذه السنوات , فقصة هذا المسلسل تحكي عن شاب ذكي جدا و يعمل مندسا في إحدى الشركات , سجن أخاه الأكبر ظلما و حكم عليه بالإعدام خلال شهر واحد , فقرر هذا الشاب الذكي و الذي يسمى مايكل سكوفيلد بإخراج أخيه من هذا السجن المحكم الإغلاق باستخدام أذكى الطرق و الخطط الإستراتيجية التي عرفها التاريخ و التي أذهلت الشرطة أنفسهم , حيث قام هذا الشاب بالدخول إلى السجن و حفر نفق إلى خارج السجن و خدع الحراس و الشرطة و استطاع الهروب من أقوى و أحصن السجون في العالم على الإطلاق .

في لعبة الهروب من السجن أو الهروب الكبير Prison Break أنت تقوم بدور الشاب الذكي مايكل سكوفيلد و مهمتك هي الهروب من هذا السجن المحكم باستخدام ذكائك و عبقريتك , عليك الهروب بواسطة عبارات المياه و الوصول إلى فتحة النفق لكي تخرج و من ثم الهروب من الشرطة .

يمكنك تحميل لعبة Prison Break على هاتف الأندرويد الخاص بك برابط سريع ومباشر مجانا من خلال متجر جوجل حيث تعمل على اصدار اندرويد 2.2 أو أحدث . اللعبة تتكون من عدة مراحل , كل مرحلة عبارة عن سجن يكون الإحكام فيها أشد من سابقه , أي أن المراحل تزداد صعوبة تدريجيا .
صور متفرقة من مراحل اللعبة






معلومات اللعبة
الحجم / Size
6.4 ميجا بايت
الترخيص / License
نسخة مجانية Free version
رابط تحميل اللعبة / Download link

تحميل لعبة الهروب من السجن , تنزيل لعبة بريزون بريك, لعبة الهروب الكبير, ماي ايجي, ميديا فاير, العاب ماهر, العاب كمبيوتر مجانية, Prison Break , فلاش, أون لاين

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
صندوق الألعاب © 2010 | تعريب وتطوير : ألعاب مجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates