تحميل لعبة السكك الحديدية ريل رش للاندرويد مجانا Rail Rush

الاثنين، 9 يونيو 2014 التسميات: , , , ,
تحميل لعبة السكك الحديدية ريل رش مجانا Rail Rush game for Android

ادخل عالم المغامرة و التسلية و الترفيه و حمل لعبة رجل السكك الحديدية Rail Rush , هذه اللعبة تحكي قصة رجل من رجال المغامرات الذي يركب عربة من عربات القطار منفردا على سكك الحديد منطلقا بها في البلاد المختلفة بحثا عن الحلوى الجودة في طريق رحلة المغامرة , فهدف هذه اللعبة الرئيس هو جمع أكبر عدد ممكن من قطع الحلوى المختلفة المنتشرة على طول الطريق .

في لعبة رجل السكك الحديدية Rail Rush  حاول مساعدة بطل المغامرات في جمع قطع الحلوى دون السقوط عن سكة القطار و الحذر من الحفر المنتشرة في الطريق , سوف تدخل عربة القطار في ممرات متعرجة و في بعض الأنفاق , و في بعض المراحل سوف تزداد سرعة العربة كثيرا فحاول الانتباه جيدا للطريق لأن مراحل اللعبة سوف تزداد صعبتها تدريجيا من مرحلة إلى أخرى , في هذه اللعبة الشيقة و الممتعة أن تمتلك ثلاث محاولات لإنجاز المهمة المطلوبة منك فلا تهدر هذه المحاولات حتى لا تخرج من رحلة المغامرة الرائعة لرجل السكك الحديدية .

تعتبر لعبة Rail Rush  من العاب الأندرويد التي يمكن تحميلها على أجهزة الجوال برابط سريع و مباشر من خلال متجر جوجل مجانا . هذا هو الاصدار 1.8 من اللعبة و قد تم تحميلها أكثر من 10 ملايين مرة و هي تعمل على نسخة اندرويد 2.3.3 فأعلى. نتمنى لكم متعة كبيرة مع هذه اللعبة المجانية الرائعة للاندرويد.

صور مختلفة من مراحل اللعبة





معلومات اللعبة
الحجم / Size
37 ميجا بايت
الترخيص / License
نسخة مجانية Free version
رابط تحميل اللعبة / Download link

1 التعليقات:

Unknown يقول...

اكثر من روعة

إرسال تعليق

 
صندوق الألعاب © 2010 | تعريب وتطوير : ألعاب مجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates