تحميل لعبة سائق التوك توك للاندرويد مجانا Rickshaw Driver

الثلاثاء، 10 يونيو 2014 التسميات: , , ,
تحميل لعبة سائق التكتك للاندرويد مجانا Rickshaw Driver game for android   

تعتبر لعبة سائق  التوك توكRickshaw Driver   من الألعاب الرياضية و الترفيهية المسلية في نفس الوقت و هي تعجب الأطفال بشكل خاص أكثر من الكبار , في هذه اللعبة أنت تقود دراجة نارية ذات ثلاث عجلات و التي تعرف في الوطن العربي بالتكتك , في هذه اللعبة سوف تتعلم قيادة الدارجة النارية ذات الثلاث عجلات بدون معلم أو مدرسة لقيادة المركبات .

حمل الآن لعبة سائق التوك توكRickshaw Driver   و انطلق بدراجتك النارية بين شوارع المدينة في أجمل مغامرة لقيادة المركبات على الطرقات , تتكون هذه اللعبة من عدة مراحل تزداد صعوبة تدريجيا , كما يوجد مهمة خاصة في كل مرحلة تختلف عن السابقة لها . لكي تجتاز كل مرحلة حاول تنفيذ التعليمات في كل مرحلة , في المرحلة الأولى حاول قيادة التكتك في الممرات المسموح لك فيها فقط دون الخروج عن الطريق المحدد لك في هذه المرحلة بالذات , ثم بعد ذلك يمكنك التجول في المدينة لتنفيذ المهمة المكلف بها .

في لعبة قيادة  التوك توكRickshaw Driver   الوقت مهم جدا , فلا تهدر الوقت حتى لا تضيع فرصة المحاولة , في المراحل المتقدمة يقل الزمن المعطى لك لي تنفذ المهمة فحاول الإسراع قدر الإمكان لكي تنجح في تخطي المرحلة , يمكنك الآن تحميل هذه اللعب على هاتف الاندرويد الخاص بك برابط سريع و مباشر من متجر جوجل بلاي مجانا و الاستمتاع رحلة التجوال داخل المدينة .

صور متفرقة من مراحل اللعبة





معلومات اللعبة
الحجم / Size
15 ميجا بايت
الترخيص / License
نسخة مجانية Free version
رابط تحميل اللعبة / Download link

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
صندوق الألعاب © 2010 | تعريب وتطوير : ألعاب مجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates