تحميل لعبة شطرنج للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر Grand Master chess game

الأربعاء، 21 مايو 2014 التسميات: ,
تحميل لعبة شطرنج للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر 
Download Grand Master Full Chess game for Free

حمل الآن أقوى ألعاب الذكاء عالميا و تحدى أصدقائك أو جهاز الكمبيوتر , تعتبر لعبة شطرنج Grand Master الثلاثية الأبعاد 3d من الألعاب الشيقة حيث أنها تحتاج قدر كبير من الذكاء ,هدف اللعبة هو القضاء على الخصم عن طريق قتل الملك للمنافس بأسرع وقت ممكن مع المحافظة على ملكك من القتل و إلا سوف تخسر المنافسة .

لديك الجنود و القلعة و الفيل و الحصان و الوزير كلهم يعملون من أجل حماية الملك ، قبل تحريك أي قطعة فكر طويلا حتى لا تندم , في البداية يمكن أن تلعب لعبة شطرنج Grand Master بمستوى بسيط ثم تقوم برفع المستوى تدريجيا , و مع مرور الوقت تصبح محترفا و يمكنك أن تزيد في المستويات كيفما تشاء . هناك العديد من الافتتاحيات في اللعبة و هي تعتمد على في أفكارها على ثلاث أنواع : اللعب المغلق و اللعب المفتوح و اللعب نصف المفتوح . عليك التضحية أحيانا ببعض القطع الغالية للوصول إلى هدفك فربما تقوم بالتضحية بالوزير من أجل قتل الملك و قد تحتاج إلى فتح ثغرة على ملك الخصم من خلال التضحية بفيلك أو حصانك . 

هناك بعض المواقع تتيح لم لعب الشطرنج أون لاين مثل موقع قيمزر و يمكن أن تلعب لعبة الشطرنج جراند ماستر على الكمبيوتر  مع صديق على الانترنت أو على الشبكة الداخلية و يمكنك تحميل لعبة شطرنج على الجوال بكل بساطة لأنها صغيرة الحجم .

صور من داخل اللعبة



معلومات اللعبة
الحجم / Size
15.51 ميجا بايت
الترخيص / License
نسخة مجانية Free version
رابط تحميل اللعبة / Download link

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
صندوق الألعاب © 2010 | تعريب وتطوير : ألعاب مجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates