تحميل لعبة سوبر ماريو للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Download Super Mario

الثلاثاء، 20 مايو 2014 التسميات: , ,
تنزيل لعبة سوبر ماريو مجانا برابط مباشر
Download Super Mario game for Free

استمتع بلعبة سوبر ماريو الشهيرة في كل العالم لأنها من أقدم الألعاب تقريبا في العالم , تدور أحداث القصة حول البطل الصغير ماريو الذي يعيش في قرية جميلة جدا وسط الغابة بصحبة الأميرة الجميلة و لكن السعادة لم تدوم لهذا البطل , لأن الأشرار في الغابة قاموا بخطف الأميرة, فقام البطل الصغير سوبر ماريو Super Mario في البحث عن حبيبته في كل مكان في الغابة و القصور المجاورة لهذه الغابة , في رحلة البحث الشاقة واجه البطل الصغير سوبر ماريو Super Mario الكثير من الصعاب . 

قم بتحميل لعبة سوبر ماريو على جهاز الكمبيوتر لكن إن كنت من حاملي الهواتف الذكية فهناك نسخة من لعبة ماريو على الأندرويد أو حمل لعبة سوبر ماريو على الأيباد أو على الأيفون و استمتع مع البطل الصغير .. ولكن احرص على جمع القطع النقدية  وأنت في طريق البحث لأن هذا سوف يساعدك في زيادة رصيد نقاطك في اللعبة  و تغذى على الفطر حتى تزيد من حجمك و قوتك.

أثناء اللعب حاذر من الطيور الحيوانات المؤذية و انتبه لخطواتك من السقوط في الحفر أو النيران , في نهاية المرحلة سوف ترفع العلم على القلعة و تنتقى إلى مرحلة أخرى أصعب و لذلك كن مستعدا مزيد من الصعوبات و المخاطر في المراحل التالية . 

صور متفرقة من لعبة سوبر ماريو 





معلومات اللعبة
الحجم / Size
11.07 ميجا بايت
الترخيص / License
نسخة مجانية Free version
رابط تحميل اللعبة / Download link

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
صندوق الألعاب © 2010 | تعريب وتطوير : ألعاب مجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates