تحميل لعبة حرب المجرات و الفضاء للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Crusaders of Space 2

الثلاثاء، 27 مايو 2014 التسميات: , , ,
تنزيل لعبة حرب الفضاء للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

Download Crusaders of Space 2 full game for Free

تعتبر لعبة حرب المجرات of space 2 Crusaders من أجمل العاب الاكشن للصغار , فهي صغيرة الحجم و ممتعة في نفس الوقت , أنت بطل قصة حرب المجرات , عليك قيادة الطائرة الخاصة بك و الانطلاق بعيدا عن كوكب الأرض للدفاع عنه بكل قوة و شجاعة .

في لعبة حرب المجرات لا يكفي أن تدافع عن كوكب الأرض فقط , بل يتوجب عليك الدفاع عن المجرة بكاملها من غزو يأتي من خارج المجرة , في البداية عليك مواجهة الأعداء خارج كوكب الأرض و القضاء عليهم قبل وصولهم إلى الأرض , و بعد النجاح في هذه المهمة , تزداد مراحل لعبة حرب المجرات صعوبة تدريجيا .

الأعداء خارج المجرة لا ينتظرون قدومك إليهم بل سيأتون إليك قبل أن تأتيهم لذا يتوجب عليك الهجوم على المجرات المجاورة و القضاء على الأعداء في كل مكان قبل قدومهم . يمكنك الحصول على النقاط الاضافية و الجوئز و العلاج أثناء المعركة و الاستفادة منها لتقوية مركبتك الفضائية و قم بتطوير أسلحتك و دروعك حتى تستطيع الدفاع عن الطائرة و حماية نفسك .

تتكون اللعبة من 120 مرحلة و 6 مركبات فضائية مختلفة . استمتع بتحميل لعبة حرب المجرات of space 2 Crusaders للكمبيوتر برابط سريع و مباشر فهي تعمل على نسخ ويندور اكس بي و سفن و فيستا و تحتاج معالج 600 ميجا هيرتز أو أكثرو ذاكرة 64 ميجا بايت أو أكثر و دايركتس 9 .
صور مختلفة من داخل اللعبة


معلومات اللعبة
الحجم / Size
2.24 ميجا بايت
الترخيص / License
نسخة مجانية Free version
رابط تحميل اللعبة / Download link

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
صندوق الألعاب © 2010 | تعريب وتطوير : ألعاب مجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates