تحميل لعبة قتال في الطريق للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Underground Fight Club

الثلاثاء، 27 مايو 2014 التسميات: , , ,
تحميل لعبة قتال الشوارع  للكمبيوتر مجانا برابط مباشر
Download Underground Fight Club full game for Free

لعبة قتال في الطريق Underground Fight Club  تعتبر من العاب الأكشن القتالية المميزة التي لا يستخدم فيها الأسلحة التقليدية , ولكن أن يستخدم السلاح الأبيض أحيانا  مثل السكاكين و العصي فقط , فهي تعتمد على المهارات القتالية للاعب بدرجة أولى , مثل القتال بالأيدي و الأرجل , فهي تشبه لعبة المصارعة إلى حد كبير .

حمل الآن لعبة القتال السري Underground Fight Club  و جرب مهاراتك القتالية أمام كل مقاتل تجده في طريقك , هذه اللعبة سميت قتال في الطريق لأن المعارك تدور في الطرقات دون قوانين أو حكام , لذلك عليك القضاء على خصمك باستخدام كل الطرق المتاحة دون رحمة أو شفقة .

في لعبة قتال في الطريق أنت تسير في شوارع خاصة بالعصابات و مهربين المخدرات , لذا يجب عليك القضاء على كل من تصادفه في طريقك بلا رحمة و دون تردد , ويجب عليك زيادة كفاءتك القتالية لان المعارك سوف تزداد شراستها تدريجيا كلما تعمقت في الشوارع أكثر فأكثر .

بإمكانك تحميل لعبة قتال الشوارع تحت الأرض الآن مجانا و برابط سريع و مباشر للكمبيوتر حيث تعمل على ويندوز اكس بي و ويندوز 7 و 8 و فيستا و تحتاج معالج 1000 ميجا هرتز و 1024 ميجا بايت ذاكرة عشوائية ( رام ) و برنامج الرسومات دايركتس

لقطات مصورة من داخل اللعبة






معلومات اللعبة
الحجم / Size
49 ميجا بايت
الترخيص / License
نسخة مجانية Free version
رابط تحميل اللعبة / Download link

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
صندوق الألعاب © 2010 | تعريب وتطوير : ألعاب مجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates