تحميل لعبة جبال أتلانتس Atlantis Rising للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر

الاثنين، 2 يونيو 2014 التسميات: , , , ,
تحميل لعبة جبال أتلانتس Atlantis Rising للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر

لمحبي الجبال و المناطق المرتفعة و لمحبي المغامرات في المناطق الجبلية , يمكنك الآن إشباع رغبتك و الاستمتاع بلعبة جبال أتلانتس Atlantis Rising  , ساعد البطل الحديدي في مغامراته بين الجبال و الكهوف و حمل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك برابط سريع و مباشر مجانا .

لعبة جبال أتلانتس تعتبر من العاب المغامرات التي تناسب جميع الأعمار , تدور أحداث القصة حول بطل حديدي يستطيع الطيران بين الجبال , قام بعض الأشرار بخطف حبيبته و ذهبوا بها إلى جبال أتلانتس , فقرر هذا البطل الانتقام من هذه العصابة و خاض رحلة المغامرة في البحث عن الشيقة المفقودة بين جبال أتلانتس الشاهقة .

في لعبة Atlantis Rising  يمكنك التحكم بالبطل الحديدي و الطيران به إلى أعلى , كما يمكنك إطلاق قذائف اللهب في جميع الاتجاهات بكل سهولة و يسر .

حمل لعبة جبال أتلانتس للكمبيوتر و ساعد البطل الحديدي في البحث عن حبيبته المخطوفة من عصابة الأشرار , لا تنسى قراءة التعليمات و الإرشادات جيدا قبل الشروع في اللعبة , لان هذا سيساعدك على إنجاز المهمات بشكل أسرع و أكثر دقة , انطلق أيها البطل الحديدي و استمر في صعود المرتفعات و اكتشاف المزيد من المغامرات و التحدي . 
 .
صور متفرقة من مراحل اللعبة





معلومات اللعبة
الحجم / Size
252 ميجا بايت
الترخيص / License
نسخة مجانية Free version
رابط تحميل اللعبة / Download link

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
صندوق الألعاب © 2010 | تعريب وتطوير : ألعاب مجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates