تحميل لعبة حرب الحلفاء My MODs for Duke 3D Game للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

الاثنين، 2 يونيو 2014 التسميات: , , ,
تحميل لعبة حرب الحلفاء ديوك ثري دي My MODs for Duke 3D   كاملة مجانا برابط مباشر

عندما تجد نفسك وسط  إطلاق نار كثيف من جميع الاتجاهات و تتساقط عليك القذائف في كل مكان من حولك , و صوت الطائرات الحربية و ضجيج الدبابات يملأ المكان و رائحة الموت تنتشر في المكان و أصوات الجنود ترتفع بالصراخ فاعلم أنك في لعبة حرب الحلفاء MODs Duke 3D , ف هذه اللعبة أنت جندي من جنود القوات الإنجليزية و مهمتك هي القيام بعمل جماعي مع قوات التحالف لصد هجوم القوات الألمانية الغازية , أنت تحمل مجموعة من الأسلحة القديمة مثل بندقية قديمة جدا مقارنة مع بنادق العصر الحديثة , و تحمل أيضا قنابل يدوية و ألغام أرضية , عليك استغلال هذه الأسلحة الاستغلال الأمثل ضد قوات الألمان النازية .

في لعبة حرب الحلفاء حاول اقتحام دفاعات العدو الألماني و تدمير المباني و التحصينات الخاصة به , و لكن احذر من قناصة العدو المنتشرين في الأماكن المرتفعة .

حمل الآن لعبة حرب الحلفاء و استمتع بالعاب الحرب و القتال العسكري , حاول في هذه اللعبة أن تتخفى فين المباني لكي تحمي نفسك من الطلقات العشوائية من جيش العدو و استخدم أسلوب القتال الجماعي لكي تتمكن من هزيمة جيش النازية بسهولة .


يمكنك الآن تحميل لعبة MODs Duke 3D على الكمبيوتر الخاص بك مجانا و برابط سريع و مباشر , استمتع بها مع أصدقائك على الشبكة , كما يوجد نسخة من هذه اللعبة لجهاز الأيفون و الأيباد .


صور مختلفة من مراحل اللعبة





معلومات اللعبة
الحجم / Size
224 ميجا بايت
الترخيص / License
نسخة مجانية Free version
رابط تحميل اللعبة / Download link

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
صندوق الألعاب © 2010 | تعريب وتطوير : ألعاب مجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates