تحميل لعبة جندي الصاعقة للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر Re-Spawn game

الأحد، 1 يونيو 2014 التسميات: , , , ,
تنزيل لعبة جندي الصاعقة للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر

Download Re-Spawn full game free

عندما تتقابل الجيوش وسط الصحراء القاحلة التي تنعدم فيها أسباب الحياة يكون البقاء للأقوى, في لعبة جندي الصاعقة  Re- Spawn قامت فرقة خاصة من قوات الكوماندوز الأمريكية بالهجوم على موقع عسكري لدولة معادية تجهز للهجوم على القواعد الأمريكية المنتشرة في العالم , إذ أن الموقع العسكري يقع وسط الصحراء الكبرى , وتم اختيارك لتكون احد جنود هذه القوة المشاركة في الهجوم على القاعدة العسكرية.

حدث اشتباك عنيف بالأسلحة الخفيفة والثقيلة بين القاعدة العسكرية وفرقة الكوماندوز الأمريكية وسط الصحراء فسقط أعضاء الفرقة بين جريح وقتيل , وسط هذه الظروف الصعبة عليك الحفاظ على حياتك ومن تبقى من فرقة الكوماندوز الأمريكية تلمس طريق العودة للوصول إلى الطائرة الخاصة بنقل الفرقة والمغادرة قبل أن يصل إليك جيش العدو الغاشم.

تعتبر لعبة جندي الصاعقة  Re-Spawn من ألعاب الأكشن ويمكنك أن تستمتع بهذه اللعبة بشكل فردي أو بشكل جماعي , وكذلك يمكنك أن تلعبها على شبكة الإنترنت , يمكنك تحميل اللعبة على الكمبيوتر برابط سريع ومباشر,ويوجد نسخة مطورة لجهاز البلاي ستيشن .

في لعبة جندي الصاعقة المجانية عليك التصرف بحكمة وذكاء و استغلال  الوقت بشكل جيد ,واستخدام الأسلحة التي بحوزتك بما يتناسب مع ظروف كل مرحلة تمر بها.

صور متفرقة من مراحل اللعبة





معلومات اللعبة
الحجم / Size
6.23 ميجا بايت
الترخيص / License
نسخة مجانية Free version
رابط تحميل اللعبة / Download link

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
صندوق الألعاب © 2010 | تعريب وتطوير : ألعاب مجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates