تحميل لعبة جندي القوة الخاصة للكمبيوتر مجانا Download Illumina full game free

الأحد، 1 يونيو 2014 التسميات: , , , ,
تنزيل لعبة  جندي القوة الخاصة البورشيد للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر

Download Illumina  full game free

تعتبر لعبة جندي القوة الخاصة Illumina من أقوى العاب اكشن للكمبيوتر , فهي تحكي قصة هجوم مخلوقات من الفضاء قادمة من المستقبل البعيد على كوكب الأرض . و قد تم ارسال قوة من الجيش الملكي الإنجليزي إلى موقع سري في جزيرة نائية وسط البحر الأبيض المتوسط للقضاء على تلك المخلوقات الفضائية التي تسيطر على هذه الجزيرة و تقوم بإطلاق الصواريخ على المناطق المجاورة و تشن الهجوم بين الفترة و الأخرى على كل من هو بشري , قام الجيش الإنجليزي بإرسال قوة خاصة مدربة على اقتحام المواقع المحصنة و تم اختيارك كأحد أعضاء هذه القوة التي تسمى Illumina .

حمل لعبة جندي القوة الخاصة و قم بالقضاء على الكائنات الغريبة و ادخل عالم الإثارة و الآكشن في لعبة ثلاثية الأبعاد , تمتاز هذه اللعبة بتنوع الأسلحة و كثرتها كما أنها تمتاز بوضوح الصورة و جودتها .

عند دخولك لعبة جندي القوة الخاصة Illumina اقرأ تعليمات المهمة في كل مرحلة من مراحل اللعبة و احرص على استخدام السلاح المناسب لكل مرحلة , لأنه في بعض المراحل عليك استخدام سلاح القناصة و في بعضها يجب عليك استخدام القنابل و الألغام للقضاء على الأعداء .

لعبة جندي القوة الخاصة ستمكنك من التعرف على الأسلحة المختلفة مثل الكلاشنكوف و  M16 و Mp5 و العديد من أنواع القناصات المختلفة و الألغام المتنوعة .

صور متفرقة من مراحل اللعبة









معلومات اللعبة
الحجم / Size
506 ميجا بايت
الترخيص / License
نسخة مجانية Free version
رابط تحميل اللعبة / Download link

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
صندوق الألعاب © 2010 | تعريب وتطوير : ألعاب مجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates