تحميل لعبة حرب الطائرات للكمبيوتر كاملة مجانا X-Bomber

الأحد، 1 يونيو 2014 التسميات: , , , ,
تنزيل لعبة حرب الطائرات للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر

Download X-Bomber full game free

حلق بطائرتك الفتاكة خارج نطاق الأرض و صد هجوم الغزاة للأرض و اقض عليهم جمعا دون رحمة و دمر طائراتهم المعادية باستخدام أسلحتك الفتاكة و المميزة , فأنت تمتلك أنواع عديدة من الأسلحة التقليدية مثل الصواريخ و القنابل , و الأسلحة غير التقليدية مثل أشعة X و أشعة الليزر الحارقة .

حمل الآن لعبة حرب الطائرات و ادخل عالم مغامرات حرب الفضاء و استمتع بأجمل العاب الأكشن , في كل مرحلة من مراحل اللعبة عليك جمع أكبر عدد ممكن من النقاط عن طريق تدمير الطائرات المعادية و جمع علامات النجمة لتتمكن من الحصول على سلاح مميز و فتاك لكي تستطيع هزيمة زعيم المرحلة , لأنك في كل مرحلة من مراحل اللعبة ستواجه زعيما مختلف عن الزعيم السابق في قدراته القتالية , لان مراحل اللعبة تزداد صعوبتها تدريجيا .

في لعبة حرب الطائرات X-Bomber  يمكنك اختيار الطائرة الخاصة بك , كما يمكنك اختيار لون الطائرة و مميزاتها الخاصة , حاول جمع نقود كثيرة لتتمكن من شراء الأسلحة المتطورة في اللعبة بسرعة .

بإمكانك تحميل لعبة حرب الطائرات للكمبيوتر مجانا برابط سريع و مباشر , كما يوجد نسخ جديدة من لعبة حرب الطائرات يمكن تحميلها على الجوال تعمل بنظام الأندر ويد .
صور متنوعة من مراحل اللعبة






معلومات اللعبة
الحجم / Size
129.26 ميجا بايت
الترخيص / License
نسخة مجانية Free version
رابط تحميل اللعبة / Download link

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
صندوق الألعاب © 2010 | تعريب وتطوير : ألعاب مجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates