تحميل لعبة البطلة حارسة المملكة للكمبيوتر Heroine Iysayana مجانا برابط مباشر

الأحد، 1 يونيو 2014 التسميات: , , ,
تحميل لعبة البطلة حارسة المملكة للكمبيوتر Heroine Iysayana مجانا

لعبة البطلة حارسة المملكة Heroine من العاب التسلية للأطفال البنات و الأولاد معا فهي صغيرة الحجم و مسلية في نفس الوقت فهي تحكي قصة البطلة لينا التي تعيش في مدينة كبيرة مليئة بالقصور الضخمة المليئة بالذهب و المجوهرات , تسمى هذه المدينة مملكة الخير نسبة لطيبة سكانها  , هذه المدينة تعيش بأمن و سلام ولكن هذا الأمن لا يدوم أبدا لأن هناك مجموعات من اللصوص بدأت تنتشر في أنحاء المدينة و تحاول سرقة ما تستطيع من الذهب الموجود في قصور هذه المملكة و لكن البطلة الصغيرة لينا لن تسمح بهذا أن يحدث و ستحاول بجميع الطرق الحفاظ على المملكة من اللصوص الغزاة .

ادخل و حمل لعبة البطلة Heroine Iysayana لتساعدها في التصدي للصوص مملكة الخير , في لعبة البطلة لينا مهمتك هي حماية المملكة من اللصوص عن طريق حماية الذهب الموجود داخل القصور .

استمتعت بالعاب المغامرات الشيقة و حمل الآن لعبة Heroine على جهاز الكمبيوتر الخاص بك برابط سريع و مباشر مجانا و انطلق في رحلة المغامرة الرائعة , بإمكانك إخبار أصدقائك عن هذه اللعبة المسلية و أشركهم في هذه المتعة الجميلة . اللعبة خفيفة و تعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر و اللاب توب و تتوافق مع نسخ ويندوز اكس بي و سفن و 8 .

صور متفرقة من مراحل اللعبة







معلومات اللعبة
الحجم / Size
8.70 ميجا بايت
الترخيص / License
نسخة مجانية Free version
رابط تحميل اللعبة / Download link

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
صندوق الألعاب © 2010 | تعريب وتطوير : ألعاب مجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates