تحميل لعبة التزلج في المدينة ثري دي PEPI Skate 3D كاملة للاندرويد مجانا

الأحد، 1 يونيو 2014 التسميات: , , , ,
تحميل لعبة التزلج في المدينة PEPI Skate 3D للكمبيوتر مجانا

لعبة التزلج في المدينة PEPI Skate 3D تعتبر من العاب المتعة و الترفيه و التسلية , فهي تعتبر من الألعاب  الرياضية الرائعة و الشيقة , تبدأ هذه اللعبة عندما يحل فصل الصيف و تبدأ العطلة الصيفية و يخرج أطفال المدينة إلى اللعب و النزهة و لكن هناك نوع من الأطفال يفضلون لعبة التزلج في شوارع المدينة بين الناس والسيارات .

في لعبة التزلج في المدينة أنت أحد أطفال هذه المدينة الجميلة , استمتع بأجمل العاب الرياضة الشعبية مع أجمل الأطفال , احمل مزلاجك و انطلق إلى عالم المتعة .في هذه اللعبة عليك السير وسط الطريق و بحذر شديد عند مرور الناس و السيارات و احذر السير على الرصيف و في المناطق الضيقة , و استمتع في سباقات الشوارع مع الأصدقاء و الأطفال في العطلة الصيفية و حظ موفق لك و لأصدقائك في هذه اللعبة الممتعة .

حمل الآن لعبة التزلج في المدينة  PEPI Skate 3D و ادخل عالم سباقات التزلج في شوارع المدينة بين السيارات و الشاحنات و المارة , قبل بداية اللعبة حاول استخدام الزلاجة و تدرب عليها جيدا قبل خوض السباقات مع أطفال التزلج , لان التحكم بالزلاجة على الطرقات ليس بالشيء السهل .

يمكنك الآن تحميل لعبة التزلج في المدينة PEPI Skate 3D على هاتف الاندرويد الخاص بك من خلال متجر جوجل ، حيث تعمل اللعبة على نظام اندرويد 2.0.1 فأعلى و قد تم تحميلها أكثر من 20 مليون مرة من محبي الالعاب من جميع دول العالم . 

صور متفرقة من مراحل اللعبة





معلومات اللعبة
الحجم / Size
21 ميجا بايت
الترخيص / License
نسخة مجانية Free version
رابط تحميل اللعبة / Download link

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
صندوق الألعاب © 2010 | تعريب وتطوير : ألعاب مجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates